اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا

اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا
اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 02:04 صباحاً

باريس نيوز - قام 400 من الأطفال المحليين فى روسيا بالترحيب الترحيب بلاعبي منتخب إنجلترا خلال المران الأول الذي جرى اليوم على ملعب استاد سبارتاك زلينوغورسك استعدادا لمواجهة تونس يوم الاثنين القادم في مستهل المشاركة فى نهائيات مونديال روسيا.

ويشارك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت فى نهائيات المونديال فى إطار المجموعة السابعة برفقة منتخبات تونس وبلجيكا وبنما.

وقدمت مجموعة من الفتيات الروسيات يرتدين فساتين من السارافان فى إطار العرف والثقافة الروسية للترحيب بالضيوف خلال المناسبات الرسمية رغيفًا مستديرًا من كأس العالم .

في حين حصل قائد انجلترا هاري كين على وعاء شاي ذهبي من سيدة ترتدي الملابس التقليدية باعتباره موهبة كبيرة كجزء من الترحيب الاحتفالي قبل أن تبدأ التدريبات التى جرت وسط ترتيبات أمنية مكثفة.

يأتى التقليد الروسي فى تقديم الخبز والملح في إطار الثقافة المحلية للبلاد منذ القرن الخامس عشر حيث يعتقد السكان المحليون أنه إذا كان الأعداء يشاركون "الخبز والملح" مع بعضهم البعض فإنهم سيصبحون أصدقاء مقربين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال