أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا

اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا
اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا

انت تشاهد اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 10:40 صباحاً

باريس نيوز - نجح نادي النصر في تجديد تعاقد محمد حجاج مدافع وكابتن الفريق الاول لكرة القدم رسميا لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم الجديد.

ووقع حجاج علي التعاقد الجديد مع النصر في وجود سيد عيد المدير الفني للفريق واشرف حامد المدير الإداري حيث ابدي حجاج سعادته بمواصلة مشواره مع النصر في ظل تمسك سيد عيد بوجوده على راس الفريق كونه اقدم لاعبيه ويتمتع بخبرات كبيرة.

وأكد حجاج علي تقديره لنادي النصر والدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادي والاب الروحي للفريق وايضا لسيد عيد الذي له فضل كبير علي جميع لاعبي الفريق، وقال انه جاهز لتمثيل الفريق في الموسم الجديد بالممتاز ب بعد تعافيه من الاصابة وان هدفه العودة للممتاز من جديد مع النصر هذا الموسم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - النصر يجدد تعاقد قائد الفريق رسميا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد