أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين"

اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين"
اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين"

انت تشاهد اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 10:40 صباحاً

باريس نيوز - تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى كل مكان في العالم اليوم إلى العاصمة الروسية موسكو، وذلك من أجل متابعة حفل افتتاح النسخة الـ21 من بطولة كأس العالم، والذي سيقام بملعب "لوجنيكي" في موسكو، الذى يتسع لـ 80 ألف مشجع والذى يفتتحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وعقب الافتتاح تبدأ فعاليات البطولة الأهم عالميا، وذلك بلقاء روسيا والسعودية، ضمن المجموعة التي تضم مصر وأوروجواي، وقبل مواجهة اليوم يرصد "صدى البلد" أبرز المعلومات قبل لقاء "الجريحين" اليوم، والتي كانت كالآتي:

مباراة اليوم هي الثانية بين المنتخبين في التاريخ، حيث سبق وتواجها في مباراة وحيدة من قبل وذلك عام 1993، وإنتهت المباراة بفوز السعودية 2/4.

تاريخ الفريقين في كأس العالم محمل بالهزائم، بل والكثير منها، فالمنتخب السعودي، رغم كثرة مشاركاته بالمونديال نظرا لضألة مستوى قارة أسيا، إلا أنه لم يحقق أي فوز طوال 11 مباراة له بكأس العالم، حيث لم يربح في آخر 10 لقاءات له، تحديدا منذ 29 يونيو 1994، أمام بلجيكا بنتيجة 1/0 بدور المجموعات، حيث خسر 8 لقاءات، وتعادل 2.

أما البلد المضيف فهو الأخر لم يتمكن من تحقيق أي فوز خلال أخر 5 مباريات له في كأس العالم، حيث تعادل 2 وخسر 3 لقاءات، إلا أن الإنتصاران الوحيدان للدب الروسي بكأس العالم منذ الإستقلال كانا على فرق أفريقية، الكاميرون 1/6 ببطولة 1994، والثانية امام توني 0/2 ببطولة 2002.

يذكر أن المباراة الثانية بذات المجموعة والتي ستجمع منتخبي مصر وأوارجواي سيتقام غدا الجمعة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - السعودية وروسيا .. ماذا يقول التاريخ عن لقاء "الجريحين" " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد