أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة

اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة
اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة

انت تشاهد اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 12:41 صباحاً

باريس نيوز - أكد مصدر مسؤول ببعثة المنتخب الوطني في مدينة سان بطرسبرج، أن الفريق لا علاقة له بما يحدث في استقبال الفندق حيث أن اللاعبين معزولون تماما في الدور المخصص لهم ويتحركون عبر ممرات يحيطها الأمن كعازل بينهم وبين الجماهير المتواجدة في بهو الفندق.

وأضافت البعثة، أن مقر إقامة الفريق في جروزني لا يسمح فيه لأحد بالدخول إليه من غير أعضاء البعثة وهو النظام الذي لا يطبق على الفنادق التي يقيم بها الفريق في المدن التي تقام بها المباريات حيث لا يتم إغلاقها على البعثات المشاركة في بطولة كأس العالم.

وأكدت البعثة أن وجود عدد من نجوم المجتمع في بهو الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الوطني والتصوير في أرجاء البهو لا يعني أبدا أنهم مقيمون معهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - بعثة المنتخب تكشف موقف اللاعبين من نجوم المجتمع بفندق الإقامة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي