أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي

اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي
اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي

انت تشاهد اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 12:41 صباحاً

باريس نيوز - كشفت شركة "طيران روسيا" المسئولة عن الطائرة التي أقلت المنتخب السعودي من مدينة سان بطرسبرج إلى مدينة روستوف، والتي كادت أن تتحطم منذ ساعات، عن أسباب العطل الفني الذي أصاب الطائرة.

ونقلت وكالة "سبوتنك" عن بيان أصدرته الشركة قوله إن عطل الطائرة التي تقل المنتخب السعودي كان سببه دخول طائر في أحد المحركات.

وأضاف البيان: "عند اقتراب الرحلة FV1007 من الهبوط، والتي أقلعت من سان بطرسبورج إلى روستوف على نهر الدون، على متن الطائرة A319 حصل هناك تعطل في عمل أحد المحركات، وكان ذلك بسبب دخول طائر فيه".

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا جاء فيه "يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار "روستوف أون دون"، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - طيران روسيا: طائر سبب العطل الفني بطائرة المنتخب السعودي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - حكام أفارقة يبددون أحلام الأهلي بدوري الأبطال بشهادة الكاف
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي