أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)

رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)
رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)

انت تشاهد رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 03:15 صباحاً

باريس نيوز - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص)

03:49 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

قال مصدر بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، إن جميع التقارير الصحفية التي أعلنت جدول المباريات التي ستبث عبر القناة المفتوحة، لا أساس لها من الصحة، مرجعًا السرية في الإعلان عن هذه المباريات لأسباب تسويقية.

وأعلنت مجموعة "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمونديال في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عن اختيار إذاعة 22 مباراة مجانية على القناة المفتوحة عقب اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"مصراوي"، أن موقف مباراة مصر وروسيا التي تقام اليوم الثلاثاء ينطبق عليه سياسة إدارة القناة مع جميع المباريات السابقة.

وأعلنت صفحة "بي إن سبورتس مصر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأحد الماضي أن الإدارة القطرية اكتفت بإذاعة مباراة واحدة فقط لكل منتخب عربي مشارك في البطولة بمناسبة عيد الفطر نافية إذاعة مباراة مصر وروسيا مجانًا بعد إذاعة مواجهة أوروجواي.

وقالت بعض التقارير الصحفية إن خلافًا نشب بين إدارة القناة والشركة المصرية للأقمار الصناعية بسبب شكاوى عملاء بالتضرر من أنباء إذاعة مباريات مصر على القنوات المفتوحة عقب تسديدهم الاشتراك في باقة كأس العالم التي تخطى سعرها 120 دولارًا أمريكيًا.

وأعلن التليفزيون المصري قبل بداية البطولة بث 22 مباراة في المونديال على التردد الأرضي قبل أن يتراجع بعد إعلان "بي إن" بثها لنفس العدد من المباريات على القناة المفتوحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مصدر يكشف سبب عدم إعلان "بي إن" المباريات المفتوحة.. وهل ستذيع مباراة المنتخب اليوم؟ (خاص) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - الأرجنتيني نيستور بيتانا حكماً لمباراة فرنسا وأوروجواي في كأس العالم
التالى رياضة : ماتويدي: مبابي قادر على اختراق دفاع أوروجواي