أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها

اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها
اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها

انت تشاهد اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 03:42 صباحاً

باريس نيوز - أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة علي أهمية زياراته للأندية الشعبية والتي بدأها بالأهلي والزمالك ثم الاسماعيلي وبورسعيد ، وسيتجه للاتحاد السكندري الاسبوع المقبل ، حيث انه حرص علي ذلك في اول ملفاته عقب توليه الحقيبة الوزارية.

وأشار صبحى علي هامش زياراته اليوم للاسماعيلية وبورسعيد في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد" ، إلى أهمية دعم الأندية الشعبية وإدارة المنشآت بالفكر الاقتصادى إدارة فنية وتسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومى.

وبسؤاله عن فتح ملف عودة الجماهير مع الاندية الشعبية ، اجاب : عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات امر مهم ، مبينا أنه سيتم تنفيذ حملة توعوية كبيرة خلال الفترة المقبلة كمبادرة لعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات وذلك بالتعاون مع المؤسسات الرياضية الكبري وفي مقدمتهم الأندية الشعبية.

واضاف الي انه سيتم العمل علي تجهيز الملاعب للنظام الالكتروني لدخول الجماهير ، مناشدا الإعلام بالمساعدة في توعية الجماهير بالتسجيل الالكتروني ، وانه نظام الدول الاوروبية المتقدمة.

وبتوجيه السؤال للواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد عن استعداد جماهير النادي المصري للعودة للمدرجات دون شغب ، قال : جماهير بورسعيد قدموا نموذجا مثاليا في مباريات الكونفدرالية ، واثق في ان عودتهم في المسابقة المحلية سيكون بنفس المثالية بعد ان نضع ضوابط لحضور الجماهير.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شروط عودة الجماهير إلى المدرجات .. تعرف عليها " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - نابولي يقترب من ضم كافاني لاعب باريس سان جيرمان
التالى اخبار رياضية - صحيفة إسبانية: عثمان ديمبلي ليس للبيع