أخبار عاجلة
رياضة : جون تيري يعلن اعتزاله كرة القدم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي

اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي
اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي

انت تشاهد اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 03:42 صباحاً

باريس نيوز - أعرب إيفان راكيتيتش لاعب المنتخب الكرواتي وفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته البالغة بتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحققت كرواتيا فوزا كبيرا على الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمونديال روسيا؛ لتضمن كرواتيا بذلك التواجد في الدور ثمن النهائي بعدما رفعت رصيدها إلى ست نقاط.

وقال راكيتيش - في تصريحات عقب المباراة - "قدمنا أداء مميزا أمام فريق قوي كالأرجنتين.. ونستحق الفوز والتأهل بعد أن كافحنا طوال المباراة".

وعن زميله في برشلونة ليونيل ميسي، أوضح راكيتيتش قائلا "حزين للغاية لوضع ميسي حاليا، وأتمنى أن تتأهل الأرجنتين لدور الـ 16 من أجله، أعرفه منذ زمن طويل وأريد له الأفضل دائما".

وعن مباراة كرواتيا القادمة أمام أيسلندا، أشار نجم برشلونة إلى أن منتخب كرواتيا يلعب دائما من أجل تحقيق الانتصارات، مشيرا إلى أن فريقه لن يتهاون في اللقاء المقبل بعد أن ضمن التأهل إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - راكيتيتش: أتمنى تأهل الأرجنتين إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا من أجل ميسي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي