أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور

اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور
اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور

انت تشاهد اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 12:28 صباحاً

باريس نيوز - أعرب هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، عن اندهاشه من قيام مرتضى منصور رئيس الزمالك بإعارة عدد كبير من نجوم الزمالك في ظل حاجة الفريق لوجودهم لتحقيق بطولات وأهداف الكيان الأبيض. 

و كتب هاني العتال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر ":" يستنكر المحاسب هاني العتال " نائب رئيس نادي الزمالك " ما يحدث الآن من "تسريح وتدمير" لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العريق من خلال عمليات البيع أو الإعارة غير المبررة بالمرة في ظل التمهيد لبداية موسم كروي جديد يرجو ويتمني كل من هو زملكاوي بالمنافسة والحصول علي الألقاب". 

واضاف :" ويري تدخل رئيس النادي ماهو الا تعمد انحدار مستوي الفريق فيما هو قادم ، فلماذا ولمصلحة من كل ما يحدث بالجملة ؟!!! وكيف تعود الالقاب في ظل تعمد رئيس النادي في اتخاذ قرارات فردية لا تمت ابدا بمصلحة النادي واعضائه ومشجعيه ؟".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - بيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : 5 أهداف يتطلع كارتيرون لتحقيقها في أول مباراة رسمية مع الأهلي
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي