أخبار عاجلة
الأن - أجواء حارة على 12 ولاية في الجنوب -
الأن - حادث مرور خطير على مستوى أنفاق خراطة -
الأن - المجاهد عمر الوزاني في ذمة الله -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو

اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو
اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 12:28 صباحاً

باريس نيوز - أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل أن هناك معسكرا خاصا باستاد الجيش ببرج العرب من أجل زيادة قدرات لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الطويلة، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" ، أنه لا يوجد صلة من جانبه في انتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب نادي الاسماعيلي الي القلعة البيضاء قائلا "هذا الكلام ليس له صحة على الإطلاق".

وأكمل أنه لا يوجد بند في قانون الرياضة المصرية بانتقال لاعب إعارة لمدة ثلاث مواسم، مضيفا أن انتقال لاعب الدراويش الي نادي الزمالك لا يتم بدون موافقة ابناء نجوم المستقبل، موضحا أن في حالة انتقاله بدون علم نجوم المستقبل يعتبر تزويرا رسميا في قانون الرياضة المصرية وبمساعدة اتحاد الكرة المصري.

وأوضح رئيس نادي نجوم المستقبل ان جميع اعضاء مجلس ادارة نجوم المستقبل لن يتنازل عن الحصول على حقوق انتقال ابراهيم حسن إلى صفوف نادي الزمالك بدون علمه والموافقة على رحيله.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - نادي المستقبل: لن نتنازل عن حقوق انتقال إبراهيم حسن للزمالك.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي