أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز

رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز
رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز

انت تشاهد رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 06:49 مساءً

باريس نيوز - أكد مدرب المنتخب السعودي خوان بيتزي أنه اختار التشكيلة الأنسب أمام مصر اليوم في ختام مشاركة الأخضر في كأس العالم، مبينا في الوقت ذاته أن التشكيلة الأساسية التي وضعها في جميع المباريات كانت هي الأنسب.
وأوضح بيتزي بعد فوز الأخضر وختام مشاركته بانتصار على مصر بهدفين مقابل هدف واحد خوان "هناك قرارات علي أن أتخذها بحسب ما أراه في الحصص التدريبية، ولذا في بعض الأوقات قد أتخذ قرارات تبدو لكم غير صحيحة".
وأضاف: "التشكيلة الأساسية التي وضعتها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب.. بعد هدف المنتخب المصري الأول، تمكنا من الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات المباراة، ولم يتمكن المنتخب الخصم من صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك، لذا أرى بأن هذا الفوز مستحق".
وأشار بيتزي إلى أنه كان يتوقع مستوى مختلف أمام روسيا : "علي أن أقول بأننا كنا نتوقع مستوى مختلف في مباراة الافتتاح ضد روسيا، لذا تفاجئنا كثيرًا بما حدث أثناء تلك المباراة".
ووجه بيتزي رسالة للجماهير السعودية قال فيها: "علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم".
وعن ركلات الجزاء وتغير اللاعب المنفذ لها اليوم، حيث سدد فهد المولد ركلة الجزاء الأولى التي تصدى لها عصام الحضري والثانية التي سجلها سلمان الفرج : "طوال مسيرتي التدريبية لست أنا من يختار اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء، هذا الأمر أتركه للاعبين وهم من يتخذوا قرارهم، وأنا دائمًا أدعم هذا الأمر".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - بيتزي: نتائج العمل مع المنتخب بحاجة إلى صبر.. واستحقينا الفوز " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - تحرير والد نجم المنتخب النيجيري بعد اختطافه
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي