أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : محمد عمارة: كل ما يحيط بالمنتخب ينبئ بالفشل.. وكوبر مبيعرفش يهاجم

انت تشاهد رياضة : محمد عمارة: كل ما يحيط بالمنتخب ينبئ بالفشل.. وكوبر مبيعرفش يهاجم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 07:12 مساءً

باريس نبوز - الجماهير المصرية تهاجم حافلة المنتخب بعد خسارة السعودية (فيديو)

قال محمد عمارة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن اتحاد كرة القدم يتحمل مسئولية هزائم المنتخب في كأس العالم بروسيا عقب الخسارة في المباراة الثالثة اليوم، أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

وأكد "عمارة" في تصريحات خاصة، أن ما حدث كان نتاجا طبيعيا لفشل الجبلاية في ظل الأزمات التي ضربت الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، سواء مشكلة رعاية محمد صلاح نجم ليفربول، أو أزمة مجدي عبد الغني، وغيرها من المشكلات التي أثرت على الأداء، قائلا: "كل ما يحيط بالمنتخب كان ينبئ بالفشل".

كما وجه "عمارة" انتقادات للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، مؤكدا أنه يعتمد على كرة دفاعية عقيمة، قائلا: "الأداء الهجومي للمنتخب صفر".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : محمد عمارة: كل ما يحيط بالمنتخب ينبئ بالفشل.. وكوبر مبيعرفش يهاجم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : محمد عمارة: كل ما يحيط بالمنتخب ينبئ بالفشل.. وكوبر مبيعرفش يهاجم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب