أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند

رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند
رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند

انت تشاهد رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 05:33 صباحاً

باريس نيوز - تم تكثيف عملية البحث عن فريق كرة قدم من الشباب يعتقد أنهم محاصرون في كهف بشمالي تايلاند منذ أكثر من أسبوع مع وصول خبراء دوليين اليوم الأحد. ووصلت مجموعة مكونة من ستة ضباط شرطة استراليين إلى كهف ثام لوانج خون نام نانج نون فى وقت مبكر من اليوم الاحد.وقال كاميرون نوبل، مسؤول في وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية: "نحن هنا لدعم الحكومة التايلاندية في عملياتها".وتابع أن ضباط الشرطة "لديهم خبرة في عمليات البحث في الكهوف".وانضم الفريق الاسترالي إلى خمسة صينيين وما يصل إلى 32 فردا من القوات الأمريكية وثلاثة غواصين بريطانيين وخبير كهوف بريطاني وكذلك فرق إنقاذ من ميانمار ولاوس.ومع مرور الوقت، تكثفت عملية البحث المستمر في الكهف وعن مداخل جديدة
للكهف سيرا على الأقدام وبواسطة المروحيات والطائرات بدون طيار. ومع دخول البحث يومه الثامن، لم تعثر فرق البحث على أي شيء يقودهم إلى مكان المجموعة المفقودة، والمكونة من 12 صبيا تتراوح أعمارهم بين 11 و16 سنة ومدربهم البالغ من العمر 25 عاما.وكان الفريق وهم 12 صبيا ومدربهم قد قرروا يوم السبت الماضي زيارة الكهف بعد حصة تدريبية، واختفوا عن الانظار منذ ذلك الحين، لكن عثر على دراجاتهم عند مدخل الكهف. وأدى استمرار هطول الأمطار والفيضانات اللاحقة في الكهف إلى إعاقة جهود الإنقاذ.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - البحث عن فريق كرة قدم مفقود في تايلاند " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - اسبانيا وروسيا فى مواجهة تكسير العظام فى دور الـ16 اليوم
التالى رياضة : «بيبي» أكبر لاعب في تاريخ البرتغال يسجل بالمونديال