أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية

رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية
رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية

انت تشاهد رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:22 صباحاً

باريس نبوز - اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على أن يكون عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، واستمراره في مهمته مرهون بالتأهل لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وفي حالة نجح المدير الفني الجديد في التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، وتحقيق نتائج جيدة في البطولة، سيتم التجديد له حتى مونديال قطر 2022، على أن يتم فسخ التعاقد معه تلقائيا في حال فشل في قيادة المنتخب الوطني للتأهل للمونديال، وهي الشروط نفسها التي تم إدراجها في عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، فوض عضو المجلس حازم أمام لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، على أن ينتهي من هذا الملف قبل نهاية يوليو الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - جدولة الدوري.. لا عذر بعد اليوم
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب