أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا

رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا
رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا

انت تشاهد رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:16 مساءً

باريس نيوز - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا

12:53 م الأحد 01 يوليو 2018

كتب- عمر قورة:

قال محمد يوسف، المدرب العام في الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الفريق الأحمر يملك أفضل اللاعبين في مصر، معلنًا تمسك النادي بعدم رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل الموسم الجديد.

وقال يوسف، في المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الفرنسي الجديد باتريس كارتيرون: "دفع شرطا جزائيًا كبيرًا من أجل القدوم إلى الأهلي، ووافق على الفور في قبول مهمة قيادة الفريق ليحجز أول تذكرة إلى مصر".

وأضاف: "ليس لدينا نيبة لبيع أي لاعب مثلما قلت من قبل بسبب المشاركة في بطولة إفريقيا، لأن هدفنا الأساسي حصد هذا اللقب والحصول على مزيد من البطولات، لذلك يجب الحفاظ على قوام الفريق".

وأوضح: "نتذيل حاليًا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة ونتطلع إلى تصدر المجموعة، لأن الأهلي نادي بطولات، بغض النظر عن مكافآت المشاركة في كأس العالم للأندية، الألقاب أغلى من الملايين عند الجماهير ومجلس الإدارة".

وأكمل: "أمر طبيعي أن تصل عروض من أندية أخرى للتعاقد مع بعض اللاعبين من الأهلي لأن النادي يملك أفضل لاعبين في مصر خلال الوقت الحالي، لكن في نفس الوقت نحرص على الحغاظ على قوام الفريق".

وتابع: "من الوارد بيع أي لاعب في المستقبل بما يتراءى للمدير الفني الجديد، لكن حاليا لا توجد نية لبيع أي لاعب، وكل تركيزنا في معسكر كرواتيا الذي سينطلق غدًا لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة والتأقلم على الأجواء".

وأشار مدير الكرة إلى أن معسكر كرواتيا تم ترتيبه في وقت إعجازي بفضل الجهاز الإداري برئاسة سمير عدلي، الذي سافر إلى هناك مبكرًا لترتيب كافة الأمور، مؤكدًا سعي الجهاز الفنيإلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة والتأقلم على الأجواء.

وأضاف: "سيتخلل هذا المعسكر مباراتين وديتين، الأولى ضد بطل وكأس الدوري السلوفيني (أولمبيجا) يوم الجمعة المقبل الموافق 6 يوليو، والثانية ضد كراسنودار، صاحب المركز الرابع في الدوري الروسي يوم 9 يوليو".

وأكد: "جاء هذا بناءً على طلب كارتيرون للوقوف على حالة جميع اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة والوصول لأعلى درجة من الناحية الفنية والبدنية، من أجل الاستعداد لمواجهة تاونشيب لأنه مباراة لا تقبل القسمة على اثنين".

يُذكر أن الأهلي سيعود إلى مصر يوم 10 يوليو قبل مواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | كافاني يهزم البرتغال.. ورونالدو يلحق بميسي
التالى اخبار رياضية - بافارد: لم أذق طعم النوم بعد هدفي في الأرجنتين