أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي

رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي
رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي

انت تشاهد رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:16 مساءً

باريس نيوز - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي

12:54 م الأحد 01 يوليو 2018

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي استقراره على قيد مؤمن زكريا لاعب الفريق العائد من فترة إعارة لنادي أهلي جدة السعودي بقائمة الأهلي الإفريقية.

ويستعد الأهلي لاستئناف مبارياته بدوري ابطال افريقيا بمواجهة تاون شيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو في برج العرب، ويتبقى 4 أماكن بالقائمة الإفريقية.

وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مديرا فنيا للفريق "تم الاستقرار على قيد مؤمن زكريا بالقائمة الإفريقية، والفترة المقبلة سوف تضح الرؤية بخصوص باقي العناصر".

وتابع "نحن نعمل على قوام الفريق بشكل كامل، ننتظر عودة الدوليين، هدفنا الفوز بعدد كبير من النقاط بدور المجموعات من أجل التأهل لربع نهائي دوري الأبطال".

واستمر "انتظر عودة باقي اللاعبين الذي شاركوا في المونديال لتقييم وضعهم، وبعد ذلك سيتم تحديد موقفنا من استكمال القائمة الافريقية، وضعنا في البطولة ليس جيد".

وأكمل "الأهلي منذ فترة طويلة يلعب بطريقة لعب واحدة، هدفنا هو أن يكون هناك مرونة تكتيكية داخل الملعب، وايجاد حلول مختلفة".

وشدد "خضنا مباراتين وديتين بطريقتين مختلفتين، نريد أن يتمكن اللاعبون من تغيير طريقة اللعب داخل الملعب وفقا لمتطلبات المباراة".

واختتم "لدي كامل الصلاحيات لاختيار الصفقات الجديدة وفقا لاحتياجات الفريق، وفي المرحلة المقبلة سوف يتم الكشف عن كافة الأمور".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - كارتيرون يعلن أول المقيدين في القائمة الإفريقية للأهلي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - الأهلي: نملك أفضل اللاعبين في مصر.. وهذه تفاصيل معسكر كرواتيا
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي