أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نادال يتطلع إلى انهاء خيباته على الملاعب العشبية

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نادال يتطلع إلى انهاء خيباته على الملاعب العشبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:48 مساءً

باريس نيوز - صحيح ان المصنف اول في العالم الاسباني رافايل نادال قد فرض نفسه ملكاً للملاعب الترابية، الا انه يستهل مشواره في بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الاربع الكبرى، والتي تنطلق الاثنين بآمال ضئيلة في احراز اللقب للمرة الاولى منذ 2010 عندما توج للمرة الثانية في البطولة بعد الاول في 2008. وكان نادال عزز رقمه القياسي الرائع في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى الشهر الماضي على ملاعب رولان غاروس في العاصمة باريس، باحراز اللقب الحادي عشر بعد ان سحق النمسوي دومينيك تييم في المباراة النهائية. واستفاد الاسباني البالغ 32 عاماً من فترة ذهبية على الملاعب الترابية هذا الموسم، واحرز القاب مونتي كارلو وبرشلونة وروما قبل تتويجه الاخير في باريس. وأنهت هذه السيطرة المستمرة من العام الماضي، فترة صعبة في مسيرة الاسباني استمرت نحو سنتين ذاق فيهما مرارة الاصابة. وقد فاز ابن مايوركا بثلاث من البطولات الاربع الكبرى، بينها لقبان توالياً في بطولة فرنسا، ولقب في بطولة الولايات المتحدة في 2017.

الا ان نادال واجه صعوبة في نقل سيطرته على الملاعب الترابية، الى الملاعب العشبية في نادي عموم انكلترا حيث تقام بطولة ويمبلدون، في مرحلة متقدمة من مسيرته في الملاعب.وقد فاز نادال المتوج بـ 17 لقباً كبيراً في "الغراند سلام" باثنين من القابه في ويمبلدون، ولم يتمكن بعدها من تخطي دور الـ16 منذ 2011. وكان نادال اعترف في الماضي بمواجهته صعوبات في الانتقال من الارضيات الترابية الى الارضيات اعشبية. ولطالما شكا من تسبب الارضيات العشبية بتفاقم اصابته في الركبة، التي عانى منها اعواماً طويلة. ولهذه الغاية، قرر نادال عدم خوض التحضيرات التي تسبق بطولة ويمبلدون العام الماضي، وغاب عن دورة كوينز الاسبوع الماضي لمنح جسده راحة كان يحتاج اليها بعد موسم ترابي قاسٍ.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نادال يتطلع إلى انهاء خيباته على الملاعب العشبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نادال يتطلع إلى انهاء خيباته على الملاعب العشبية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - أمل موسى تحصد ذهبيتين لمصر في رفع الاثقال بدورة الألعاب الأفريقية
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي