أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة خاميس تضع كولومبيا في مأزق

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة خاميس تضع كولومبيا في مأزق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:49 مساءً

باريس نيوز - مع استمرار غياب النجم الشهير خاميس رودريجيز عن تدريبات المنتخب الكولومبي لكرة القدم، تزايد "القلق الشديد" لدى مدربه الأرجنتيني خوسيه بيكرمان بشأن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الفريق المقررة بعد غد الثلاثاء أمام نظيره الإنجليزي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا. وكان خاميس أصيب خلال مباراة الفريق أمام نظيره السنغالي يوم الخميس الماضي وخرج في الدقيقة 31 من المباراة.

ورغم فوز المنتخب الكولومبي 1-صفر في هذه المباراة الصعبة والحاسمة وتأهله إلى الدور الثاني في المونديال الروسي، جاءت إصابة خاميس بمثابة لطمة قوية للمدرب بيكرمان قبل المواجهة الأكثر صعوبة وأهمية أمام المنتخب الإنجليزي في دور الستة عشر بالعاصمة الروسية موسكو. وخلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة السنغال بمدينة سامارا الروسية، رفض بيكرمان الحديث عن الإصابة التي قد تلقي بآثارها على فرص الفريق في التأهل لدور الثمانية. واكتفى بيكرمان بقوله: "إنه موقف صعب للغاية على فريقي... لا أريد التحدث عن هذا في مؤتمر لأن هذا قد يغطي على كل شيء آخر حدث .. ولكن يمكنني أن أقول إنه ليس موقفا مريحا بالنسبة لنا". وكانت الإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) أجبرت خاميس على النزول في آخر 30 دقيقة فقط من مباراة الفريق الأولى بالبطولة والتي خسرها 1-2 أمام اليابان ولكنه شارك في التشكيلة الأساسية للفريق بالمباراة الثانية أمام بولندا وصنع هدفين ليقود الفريق إلى الفوز 3-صفر كما شارك في التشكيلة الأساسية أمام السنغال لكنه خرج في الدقيقة 31 مصابا. وقال بيكرمان: "في مباراة بولندا الماضية، شعر خاميس بالإجهاد ولكنه كان إجهادا فقط... تدرب معنا بشكل طبيعي حتى يوم الأربعاء واستمر بعد المران ليتدرب على إنهاء الهجمات وتسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء استعدادا لمباراة السنغال".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة خاميس تضع كولومبيا في مأزق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة خاميس تضع كولومبيا في مأزق " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مبادرات خالد بن حمد شاملة وانعكاساتها الرياضية والاجتماعية متميزة
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي