أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان

اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان
اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان

انت تشاهد اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 09:58 مساءً

باريس نيوز - شهد اليوم الثانى على التوالى لمباريات دور الـ 16 فى نهائيات مونديال روسيا مواصلة سلسلة الإخفاقات كبار منتخبات العالم في بطولة كأس العالم.

وحقق المنتخب الروسي مفاجأة مدوية، بإقصاء منتخب إسبانيا من دور ثمن النهائي بكأس العالم، بعد الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

افتتح سيرجي إيتاتشي فيتش أهداف المباراة لصالح إسبانيا بهدف عكسي في مرماه بالدقيقة 12، ثم عادل أرتيم دزيوبا النتيجة في الدقيقة 41 بهدف من ضربة جزاء.

هاجم المنتخب الإسباني بشراسة في الشوط الإضافي الثاني بل وكاد البديل رودريجو مورينو أن يسجل هدف التقدم ولكن عاود الحارس الروسي التألق وأنقذ التسديدة ليصل المنتخبين إلى ضربات الترجيح، والتي نجح فيها المنتخب الروسي بالعبور إلى ربع النهائي بتسجيله 4 ركلات مقابل 3 لإسبانيا، مستفيد من إهدار كوكي وأسباس لركتلين.

فيما حقق منتخب كرواتيا فوزا صعبا على الدنمارك بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعت بينهما في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم الجاري بروسيا وتلتقي منتخب روسيا في دور الثمانية بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي لكل منهما بهدف لكل منهما.

وأحرز منتخب كرواتيا والدنمارك هدفين فى ثلاث دقائق سجل خلالها يورجنسن لاعب المنتخب الدنماركى أسرع هدف فى 57 ثانية كما أحرز ماندزوكيتش هدف التعادل فى أسرع ريمونتادا بعد ثلاث دقائق وأهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء قبل إنتهاء الشوط الإضافى الثانى.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح وأحرز أهداف كرواتيا كل من : لوكا مودريتش وكراماريتش وراكيتيتش فيما أضاف وياترى وسجل أهداف الدنمارك كل من : كيري وسيمون كير وأهدر كريستيان أريكسن وشورى ويورجنسين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مونديال سقوط الكبار.. ركلات الترجيح تطيح بـ الدنمارك وتقصي الإسبان " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - تعرف على حكاية غُربال.. حكم مباراة الأهلي وتاونشيب
التالى اخبار رياضية - شوبير: انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس صفقة تجارية بحتة.. فيديو