أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو

اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو
اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:32 مساءً

باريس نيوز - أعرب حسين الشحات لاعب العين الإماراتي عن حزنه الشديد لعدم خوض مونديال روسيا بجانب الفراعنة، قائلا الحمد لله على كل شيء.

وأضاف الشحات في تصريحات أثناء استضافته ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" انه كان في قمة سعادته أثناء خوض وديات المنتخب الوطني مع منتخبى البرتغال واليونان بالرغم من تعرضه للإصابة قبل السفر.

وأوضح لاعب العين الاماراتي انه كان يتمنى خوض مونديال روسيا ولكنه تفاجأ انه من ضمن المستبعدين من القائمة النهائية.

واستدار حديثه أنه تلقي اتصالا هاتفيا من جانب أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني للحضور من اجل اثبات قيد الجامعة من أجل خوض مباريات كأس العالم النهائي واختياره ضمن القائمة النهائية، مضيفا أنه تعجب من استبعاده من القائمة النهائية بالرغم من التأكيد على تواجده.

وأردف أن لاعبي المنتخب كانوا على أتم استعداد بالرغم من الهزيمة التي تلقاها في الوديات قبل خوض مونديال روسيا، معربا عن حزنه الشديد عن الظلم الذى تعرض له أثناء ودية اليونان لعدم مشاركته أساسيا في تلك المباراة.

واختتم حديثه باعتزازه الشخصي بمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الانجليزي، موضحا أن تواضعه لا يتواجد من قبل مضيفا انه كان العامل الأساسي في تحفيز اللاعبين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - حسين الشحات: تعرضت للظلم من الجهاز الفنى للمنتخب .. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - منتخب مصر للسلة يهزم المغرب في تصفيات مونديال الصين ..صور
التالى اخبار رياضية - مورينيو يهنئ اليوفي على الفوز بخدمات رونالدو