أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية

اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية
اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية

انت تشاهد اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:02 صباحاً

باريس نيوز - استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس الأحد بمطار القاهرة الدولى اللاعبين المشاركين في دورة ألعاب البحر المتوسط التى أقيمت بمدينة "تراجونا" بإسبانيا خلال الفترة 22 يونيو حتى 1 يوليو الجاري.

وهنأ الوزير افراد البعثة المصرية وشكرهم على أنهم كانوا على قدر المسئولية وحافظوا على مركزهم الذى تحقق في الدورة السابقة، وكانوا واجهة مشرفة لمصر، وأن إنجازهم مصدر سعادة للشعب المصرى وأن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل المتميزين من الرياضيين وكل من يرفع على مصر على منصات التتويج.

كانت البعثة المصرية حققت 45 ميدالية بواقع 18 ميدالية ذهبية و11 ميدالية فضية و16 ميدالية برونزية، وحصلت على المركز الخامس محافظة على نفس ترتيب الدورة السابقة.

الجدير بالذكر أن الفوج قد ضم لاعبي تنس الطاولة وألعاب القوى والملاكمة، وقد كان وزير الشباب والرياضة قد استقبل الفوج الأول من اللاعبين المشاركين فى دورة ألعاب البحر المتوسط بمطار القاهرة عقب عودتهم يوم الثلاثاء الماضي ، فى ألعاب السباحة والقوس والسهم والكاراتيه والمصارعة والسلاح والكانوى والكياك ورفع الأثقال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وزير الشباب لبعثة دورة العاب البحر المتوسط: كنتم على قدر المسئولية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - بالصور.. الزمالك يخوض مرانه الأول في ألمانيا
التالى رياضة مصرية - مؤمن زكريا: الأهلي تمسك بي.. وتأمين مستقبل اللاعبين مقبول بشرط