أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الشاطر: توجه برلماني لمنع مسئولين من العمل الرياضي بسبب فضيحة الصفر

انت تشاهد رياضة : الشاطر: توجه برلماني لمنع مسئولين من العمل الرياضي بسبب فضيحة الصفر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:32 صباحاً

باريس نبوز - جاري لينكر يتحدث عن خروج الفراعنة من المونديال في عزاء والدة زوجته

كشف الإعلامي إسلام الشاطر عن توجه داخل مجلس النواب لمنع شخصيات رياضية من مزاولة العمل العام التطوعى خلال الفترة القادمة على خلفية الفضائح التي شهدتها بعثة المنتخب في مونديال روسيا.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم " أنه يتصدر هذه القائمة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي كان مكلفا بملف التذاكر الجماهيرية والذي تسبب في ثورة غضب جماهيرية بعدما دخلت هذه التذاكر السوق السوداء، كما تضم القائمة أفرادا آخرين متورطين في التوقيع لقنوات فضائية صاحبة حقوق تجارية لدى اتحاد الكرة مما يجعلهم تحت طائلة القانون ﻷنه حال ثبوت ذلك فإن "فيفا" سيجرم هذه الممارسات المالية المشبوهة.

وتابع: الوحيد الذي سيتم استثنائه من هذه المقصلة ربما يكون المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والذي لا تطاله أي تهم فساد واضحة" كما أن الدولة تقدر شخصيته وقيمته كعضو تنفيذى وسفير قوى لمصر في "فيفا".

ويستجوب اليوم الإثنين مجلس النواب مجلس إدارة اتحاد الكرة لمعرفة أسباب الإخفاق في المونديال وحقيقة الفضائح التي التصقت باسم البعثة في جروزني وسان بطرسبرج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الشاطر: توجه برلماني لمنع مسئولين من العمل الرياضي بسبب فضيحة الصفر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الشاطر: توجه برلماني لمنع مسئولين من العمل الرياضي بسبب فضيحة الصفر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مودريتش يشتكي من الأجواء الحارة في روسيا
التالى رياضة : برنامج تأهيلي للمهاجم «أحداد» في معسكر الزمالك بأكتوبر

معلومات الكاتب