أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير

رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير
رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير

انت تشاهد رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:51 صباحاً

باريس نبوز - أكد محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي طلب الاستعانة بدراسة الأهلي في ملف عودة الجماهير التي تعكف عليها لجنة تحديث نظم حضور المباريات وتأمين الجماهير برئاسة خالد مرتجي عضو المجلس.

وأوضح، أن الوزير يرغب في الاستفادة من تجربة الأهلي في ملف عودة الجماهير للمدرجات، ليس فقط على صعيد البطولات الأفريقية، لكن أيضا على الصعيد المحلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب توجه ظهر اليوم إلى مقر وزارة الشباب والرياضة؛ لعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة بحث خلالها العديد من الملفات المهمة في مقدمتها ملف عودة الجماهير بما يخدم صالح الرياضة المصرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : وزير الرياضة يستعين بدراسة الأهلي في ملف الجماهير " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : قصة شعر جديد لـ «تشيشاريتو» قبل لقاء البرازيل
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب