أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة

رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة
رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة

انت تشاهد رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:33 مساءً

باريس نيوز - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة

01:03 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتب- منة عمر:

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الحلول الثلاثة المقترحة لحل أزمة الموسم الجديد للدوري المصري.

وكان هناك اقتراح بإقامة بطولة الدوري على مجموعتين، بسبب التزامات الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية إلى جانب ارتباطات المنتخب الوطني.

وخلال تصريحات إذاعية عبر برنامج we مع شوبير، قال عامر حسين: "لم نتراجع عن فكرة دوري المجموعات، وهناك ثلاثة مقترحات لحل الأزمة خاصة بعد ضيق الوقت بسبب تغيير نظام بطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها على مدار موسمين متتاليين".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "هناك ثلاثة تصورات سيتم عرضها اليوم على مجلس إدارة الجبلاية والأندية المشاركة في بطولة الدوري، الأول أن تقام بنظام مجموعتين لتقليل عدد المباريات".

وواصل: "الاقتراح الثاني، أن يخوض الـ18 نادي المشاركين في البطولة 17 مباراة فيما بينهم "الدور الأول"، ثم يتنافس الثمانية الكبار على لقب البطولة خلال سبعة مباريات، بينما تتنافس العشرة أندية المتبقية على الهروب من شبح الهبوط".

وأضاف: "الاقتراح الثالث والأخير، أن تقام البطولة كما هو معتاد عليه خلال المواسم الماضية، وفي حالة وصول الأهلي والمصري الناديين المشاركين في بطولة إفريقيا النسخة المقبلة إلى النهائيات، سيتم تأجيل مبارياتهما إلى ما بعد نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم حسين تصريحاته لافتًا إلى أن المقترحات سيتم عرضها على اليوم على مجلس الإدارة والأندية لاختيار القرار الأنسب، مع الوضع في الاعتبار أن الأندية من الممكن أن تخوض أكثر من مباراة خلال الأسبوع الواحد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - 3 مقترحات لحل أزمة الموسم الجديد.. دوري المجموعتين في الصورة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - محمد عادل: نسعى للعلامة الكاملة في الموسم الجديد
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي