أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المصارعة البحرينية تشارك في بطولة العالم تحت 21 سنة بكراوتيا

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المصارعة البحرينية تشارك في بطولة العالم تحت 21 سنة بكراوتيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:44 مساءً

باريس نيوز - تشارك مملكة البحرين بمنافسات بطولة العالم للمصارعة تحت 21 سنة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للمصارعة UWW في العاصمة الكراوتية زغرب في الفترة 2- 8 يوليو الجاري، بمشاركة 45 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وستشارك البحرين في هذه البطولة باللاعب علي بيجوف، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى من نوعها للمصارعة البحرينية في بطولة العالم فئة 21 سنة، حيث سبق للبحرين المشاركة في بطولة العالم للعموم التي أقيمت بالعاصمة باريس العام الماضي، عبر المصارع آدم باتيروف صاحب الميدالية الذهبية في بطولة آسيا 2016 وذهبية النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية بالصالات المغلقة، حيث وصل باتيروف لمنافسات دور الثمانية في تلك المشاركة.

وسيبدأ اللاعب علي بيجوف اليوم "الثلاثاء" مشاركته بمنافسات وزن 60 كيلوجرام، عندما يواجه اللاعب الإيراني فاضل خليلي، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

وكان اللاعب قد وصل للعاصمة زغرب يرافقه المدير الفني للمنتخبات الوطنية إلدر إلداروف والمدرب محمد آسييف. وقد أنهى اللاعب كافة إجراءات التسجيل للبطولة، ونجح في اجتياز فحص الوزن الرسمي لخوض منافسات هذا الحدث العالمي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المصارعة البحرينية تشارك في بطولة العالم تحت 21 سنة بكراوتيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المصارعة البحرينية تشارك في بطولة العالم تحت 21 سنة بكراوتيا " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : انفراجة في أزمة طارق حامد مع الزمالك
التالى رياضة : اليوم.. راحة من المباريات في كأس العالم 2018