أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تبرئة فروم من تهمة المنشطات

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تبرئة فروم من تهمة المنشطات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:44 مساءً

باريس نيوز - برأ الاتحاد الدولي للدراجات الدراج البريطاني كريس فروم المتوج أربع مرات بطواف فرنسا الدولي للدراجات من تهمة تناول المنشطات، كما جاء في بيان أصدره أمس، وفور صدور قرار التبرئة أكد مدير طواف فرنسا كريستيان برودوم أنه سيسمح للدراج البريطاني بالمشاركة، بعدما كان أعلن منظمو دورة فرنسا الأحد أنهم قرروا منعه من ذلك من أجل حماية نزاهة السباق الأكثر شهرة في العالم.

وحام الشك حول إمكانية مشاركة فروم في طواف فرنسا بعدما وجدت كمية من عقار سالبوتامول في جسمه أكثر بمرتين مما تسمح به القوانين خلال مشاركته في طواف إسبانيا في سبتمبر الماضي والذي توج بطلا له، وقال فروم المولود في كينيا في بيان اصدره فريقه سكاي: "أنا سعيد جدا لأن الاتحاد الدولي للدراجات برأني". وتابع: "بينما يعتبر هذا القرار مهما جدا بالنسبة لي ولفريقي، فهو أيضا لحظة مهمة بالنسبة لرياضة الدراجات".

وأكد فروم، الذي يأمل تحقيق لقب طواف فرنسا، الذي ينطلق السبت، للمرة الخامسة: "لم اشك ابدا أنه سيتم إغلاق هذه القضية لسبب بسيط وهو معرفتي بأني لم أرتكب أي خطأ. لقد عانيت من الربو منذ الطفولة" وأنه يعرف جيدا القوانين بشأن دواء الربو: "أنا لا استخدم البخاخ من أجل معالجة الاعراض الا في الحد المسموح به". وختم قائلا: "بالطبع توجب على الاتحاد الدولي للدراجات معاينة نتائج الاختبار من طواف إسبانيا"

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تبرئة فروم من تهمة المنشطات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تبرئة فروم من تهمة المنشطات " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد