أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال

اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال
اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال

انت تشاهد اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:14 مساءً

باريس نيوز - قال اللاعب التشيلي السابق إيفان زامورانو، إن منتخبي بلجيكا وكرواتيا قدما حتى الآن أفضل أداء كروي في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وأشار زامورانو - في حوار مع صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الإيطالية اليوم الاثنين - إلى صعوبة التكهن بنتائج منافسات هذه النسخة من المونديال لأن المنتخبات متكافئة بشكل كبير، مضيفا: "سيكون لدينا بطل جديد للعالم، لأن ألمانيا ودعت البطولة، لكن باقي المنتخبات يمكنها رفع كأس العالم".

وقال المهاجم السابق الذي ارتدى قميص منتخب تشيلي في 69 مرة بين 1987 و2001: "من الصعب التكهن بنتائج المنافسات في مونديال روسيا، لكن بالنسبة لي، الفرق التي قدمت أفضل أداء حتى الآن هي بلجيكا وكرواتيا، لا أعلم من سيصل للنهائي، ربما تكون البرازيل".

وتابع: "شاهدت حتى الآن أداء دفاعيا، يوجد مدربون لا يريدون المخاطرة حتى إذا سنحت الفرصة لفعل ذلك، ربما يتحسن ذلك الجانب خلال الأيام المقبلة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - زامورانو: منتخبا بلجيكا وكرواتيا الأفضل في المونديال " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - اليابان تتسلح من أجل مواجهة منتخب بلجيكا
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي