أخبار عاجلة
رياضة السعودية - فرنسا تتوج بكأس العالم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا

رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا
رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا

انت تشاهد رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:21 مساءً

باريس نيوز - لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة نجم خط وسط منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز في المباراة أمام إنجلترا غدا الثلاثاء في دور الستة عشر لمونديال روسيا.
وقال خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا أنه لا يستبعد أن يتعافى رودريجيز هداف مونديال البرازيل، من إصابته في ربلة الساق اليمنى (السمانة) ومشاركته أمام إنجلترا.
وأوضح بيكرمان في المؤتمر الصحفي للمباراة "لدينا أخبار جيدة بعد الفحص الطبي، اللاعب لا يعاني من إصابة قوية، لازال أمامنا الوقت للاطمئنان عليه، ونأمل أن يتمكن من المشاركة".
ورجح بيكرمان مشاركة لويس موريل لاعب وسط اشبيلية الإسباني إذا لم يتمكن رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني من المشاركة، مثلما حدث خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 1 /صفر على السنغال.
وشدد بيكرمان على أن منتخب كولومبيا يستطيع إنجاز المهمة في غياب رودريجيز. وأوضح "منتخب كولومبيا يضم الكثير من الإمكانيات كفريق، نحن منافس قوي للغاية على مدار الأعوام، نريد أن نحقق ما فعلناه في البرازيل، وأن نظهر قدرتنا على مواجهة فرق مثل إنجلترا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - رسميا.. مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا
التالى رياضة السعودية - مدرب فرنسا فخور بالإنجاز التاريخي