أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة

رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة
رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة

انت تشاهد رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:21 مساءً

باريس نيوز - ظهرت كرواتيا بشكل رائع في آخر مرة لعبت فيها على ملعب نيجني نوفوجورد؛ إذ فازت على الأرجنتين بثلاثية نظيفة وتركت بصمة رائعة في نهائيات روسيا 2018. لكن الفريق ظهر بشكل مختلف تماماً في مباراة الدنمارك؛ إذ انتزع تذكرة التأهل للدور ربع النهائي لكن بعد دراما كبيرة.
وكان حارس المرمى دانييل سوباسيتش هو بطل الفريق حيث تصدى لركلات ترجيح كريستيان إريكسن ولاسي شوني ونيكولاي يورجنسن. وبعد 120 دقيقة مُثيرة، تفوّق المنتخب الكرواتي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بفضل تسديدة إيفان راكيتيتش الحاسمة.
وفي هذا الصدد قال راكيتيتش لموقع فيفا الرسمي "حين كنت أستعد لركلة الترجيح الأخيرة كنت أفكّر في زوجتي وبناتي. لقد أخبرتني زوجتي أنني سأحسم الفوز في النهاية. كانت هذه واحدة من أكثر المباريات إثارة للمشاعر في مسيرتي الكروية."
ويملك راكيتيتش ورفاقه فرصة معادلة أو التفوق على جيل كرواتيا 1998 الذي أنهى البطولة في المركز الثالث.
وفي هذا الصدد قال راكيتيتش "جيل كرواتيا 1998 هو مثل أعلى لنا، لقد أظهروا لنا الطريق لكن يتعيّن علينا الآن أن ننساهم، يجب ألا نُعرّض أنفسنا لأي ضغط، يجب أن نستمتع بكأس العالم. أتمنى أن يتحدّث الأطفال عنا بعد 20 عاماً."
وأهدر النجم لوكا مودريتش ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي حيث انتهت المباراة بنتيجة 1-1 لكن راكيتيتش أشاد بمميزات زميله.
وقال نجم برشلونة "إذا قال روبرت بروزينيكي أن مودريتش هو أفضل لاعب في تاريخ كرواتيا فهو مُحق. فليس هناك من يفهم في كرة القدم أفضل منه. لكن لوكا مودريتش ليس رائعاً فقط على أرض الملعب بل هو شخص رائع أيضاً. من دواعي سروري أن ألعب ضده في أسبانيا لكن الأفضل من ذلك أن ألعب معه في نفس الفريق، فهو قائدنا."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - راكيتيتش يكشف مشاعر اللحظات الأخيرة قبل تسديد ركلة كرواتيا الحاسمة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شوبير: الفنكوش كلمة السر في اختيار خليفة كوبر.. فيديو
التالى رياضة : كمال درويش: انتظرت تطوير كرة القدم بيد أبو ريدة خلال قيادته الجبلاية