أخبار عاجلة
العالم الان - رونالدو يتخلص من آثاره في مدريد -
العالم الان - منصب جديد لزين الدين زيدان -
العالم الان - نفق المشاة.. محطة الدوحة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة

رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة
رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة

انت تشاهد رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:00 مساءً

باريس نيوز - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة

05:19 م الخميس 05 يوليه 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

نفي مصطفي طنطاوي مدير الإعلام بشركة بريزنتيشن ما تردد عن الدخول فى صفقة تبادلية مع شركة صلة السعودية لتبادل رعاية الأهلي والزمالك.

وانسحبت شركة صلة من رعاية الأهلي التى حصلت عليها مقابل 500 مليون جنيه لمدة 4 سنوات فيما ترعي بريزنتيشن الزمالك مقابل 400 مليون جنيه لمدة 4 سنوات شاملة البث بحسب تصريحات مرتضى منصور لتتواتر أنباء حول عقد صفقة تبادلية بين الشركتين.

وقال مصطفي طنطاوي لمصراوي "لا صحة لمبادلة الرعاية مع صلة ".

وأضاف " فخورون برعاية الزمالك ولا صحة مطلقا للشائعات التي تتحدث عن إلغائها مع تقديرنا الكامل للأهلي التى تتشرف أى شركة بما فيها بريزنتيشن برعايته".

وأنهى " نأسف للأنباء التي تتردد عن انسحاب شركة بحجم صلة من رعاية نادٍ كبير بحجم الأهلي صاحب الجماهيرية الطاغية والتاريخ الكبير ونتمنى أن تكون الانباء غير صحيحة".

وسحبت شركة صلة فى وقت سابق من الخميس عقد رعايتها للأهلي وأخطرت الأخير عبر خطاب رسمي.

وقال مصدر مسئول في الأهلي لمصراوي إن إدارة النادي الأحمر ستتخذ الاجراءات القانونية تجاه الشركة السعودية بعد سحبها للرعاية.

وأضاف المصدر الذى اعتذر عن ذكر اسمه إن الأهلي استلم بالفعل مبلغ 50 مليون جنيه من شركة صلة والتي فازت بعقد رعاية النادي كدفعة أولى.

وشرح المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي الأمور القانونية والمالية للفترة الماضية بين الطرفين حيث قال: "عقب انتهاء أي عملية مزايدة، يتم استصدار خطاب (أمر إسناد) للشركة التي حصلت على حقوق المزايدة، وهو ما حدث بالفعل في حالة شركة صلة. وبناء عليه أرسلت الشركة السعودية الدفعة الأولى من الرعاية إلي البنك المختص بهذا الأمر"

وأضاف: "خطاب الضمان كان مقابل 50 مليون جنيه، لحين توقيع العقود الرسمية والتي تستلزم المزيد من الوقت بسبب بعض الأمور الإدارية."

ودلل المصدر على كلامه قائلًا: "معسكر الفريق الأول المقام حاليا في كرواتيا من ضمن بنود الرعاية وتم الانفاق عليه من الأموال التي تحصلنا عليها من صلة."

وواصل: "بما إن صلة تصر على موقفها من عدم الاستمرار في الرعاية، فسيقوم النادي الأهلي (بتسييل) خطاب الضمان من البنك ويحصل علي المبلغ المرسل فعليا."

وأضاف: "كما سنقوم بمطالبة صلة بباقي قيمة عقد الرعاية كاملًا، وفقًا لما تنص عليه كراسة الشروط التي اطلعت عليها الشركة السعودية قبل الدخول في المزايدة."

واختتم تصريحاته قائلًا: "بجانب ذلك، سنطالب الشركة الراعية أيضا بتحمل كافة مصاريف إجراء مزايدة جديدة، وسنقوم بإخطار الشركات التي سبق أن شاركت في المزايدة الاولي، وهي تحالف الأهرام، وبريزنتيشن، وذلك لعمل مزايدة جديدة."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - أول رد من بريزنتيشن على تبادل رعاية الأهلي بالزمالك مع صلة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - صافرة تركية لمباراة كرواتيا وإنجلترا و أوروجوانية للقاء فرنسا وبلجيكا 
التالى رياضة : عصام الحضري: أنا تاريخ.. و8 محامين يدافعون عني ضد اتهامات المونديال