أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق

انت تشاهد رياضة : مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 01:25 صباحاً

باريس نبوز - هاشتاج «#كرواتيا_إنجلترا» يتصدر «تويتر» بعد الصعود لنهائي المونديال

قال لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، معلقا على تجاوزه المنتخب الإنجليزي بالمونديال: "إنه شعور لا يُصدّق فالحلم أصبح حقيقةً، حيث لم يؤمن أحد بنا قبل البطولة لكن بجودتنا وروح الفريق وروحنا القتالية نحن الآن في النهائي عن جدارة واستحقاق".

وتابع في تصريحات له عقب تخطي إنجلترا بمونديال روسيا في الدور قبل النهائي: "مستحيل أن يشعر أحدنا بالتعب والإرهاق في نصف نهائي كأس العالم، لأننا ندرك ما نريد وقدمنا أفضل مبارياتنا في البطولة بعد مباراة الأرجنتين".

وأوضح مودريتش: "المحللون والصحفيون الإنجليز كانوا يتحدثون قبل المباراة عن أننا نشعر بإرهاق وأننا مثل الموتى السائرين وكل هذه الأحاديث، دفعتنا بقوة لإثبات خطأهم، وعليهم أن يكونوا أكثر تواضعًا ويحترموا الخصم".

وعن عدم ظهور هاري كين قائد منتخب إنجلترا بمستواه في المباراة أكد مودريتش أنهم لعبوا مباراة جيدة ولذلك لم يستطع فعل الكثير.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - مدرب انجلترا : نحن بحاجة للشعور بالمعاناة وفهم الفرص التي فرطنا فيها
التالى رياضة : الصحف الإنجليزية بعد الخسارة من كرواتيا: «ارفعوا رؤوسكم»

معلومات الكاتب