أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة

رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة
رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة

انت تشاهد رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:43 صباحاً

باريس نبوز - أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، أن فريقه سيطر على الشوط الأول من مباراة كرواتيا والتقدم بالهدف لكن تحولت الأمور باتجاه كرواتيا في الشوط الثاني، مرجعا الأمر إلى الحالة الذهنية بالنسبة للاعبي إنجلترا.

وشدد في تصريحاته عقب اللقاء: "يجب علينا أن نكون واقعيين ونعترف أننا لعبنا أمام فريق قدّم مستوى كبيرا ولديهم لاعبون استثنائيون بخبرة كبيرة، أتمنى لهم حظًا سعيدًا، إنها يقدمون بطولة رائعة حقًا".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين مطولًا، في منافسة بمثل هذا المستوى نحصل على فرص يجب أن نستغلها لكن إن لم نفعل ليست نهاية العالم. لقد فقدنا السيطرة في الشوط الثاني ودفعنا ثمن ذلك. الآن ليس الوقت للحديث عن الأخطاء، أنا فخور بما حققه لاعبي فريقي وسنعمل في اليومين القادمين على التحضير لمباراة بلجيكا.. إنه وقت صعب الآن لكن علينا النظر للإيجابيات التي حصلت خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة ونبني عليها للمستقبل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مدرب إنجلترا: منتخب كرواتيا لديه لاعبون استثنائيون ويقدمون بطولة رائعة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : هاشتاج«#سوبر_ماريو» يتصدر «تويتر» بعد هدف مانزوكيتش في إنجلترا
التالى رياضة : لاعب كرواتيا: حلم والدتي تحقق بمواجهة فرنسا في نهائي المونديال

معلومات الكاتب