أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : عضو المصري: لن نسمح بالهجوم على التوءم

انت تشاهد رياضة : عضو المصري: لن نسمح بالهجوم على التوءم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 04:43 صباحاً

باريس نبوز - عضو نادي المصري يكشف حقيقة انتقال جمعة ومنصور لبيراميدز

أكد "أحمد عوض" عضو مجلس إدارة نادي المصري، على رفضه هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حسام وإبراهيم حسن، قائلا: "إنه يتمنى من رئيس الزمالك التركيز مع فريقه ومدربيه فقط، وألا يشغل باله بالمصري".

وأضاف عوض، أن التوءم جزء أصيل من بورسعيد ولا يجب الإساءة لهما فالجميع في المصري بصفة خاصة وبورسعيد عموما يقفون بجانبهما، وأن مجلس إدارة النادي لن يسمح لأي شخص بالإساءة لهما.

وتابع: أن هناك جلسة محتملة تجمع بين مجلس الإدارة والتوءم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالفريق لتصفية الأجواء ولم الشمل واستعادة الروح الطيبة بينهم وخصوصًا في ظل تواجد رئيس النادي ببورسعيد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : عضو المصري: لن نسمح بالهجوم على التوءم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : عضو المصري: لن نسمح بالهجوم على التوءم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لاعب كرواتيا: حلم والدتي تحقق بمواجهة فرنسا في نهائي المونديال
التالى رياضة : منتخب مصر لكرة القدم النسائية يفوز ببرونزية كأس العالم

معلومات الكاتب