أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا

اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا
اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا

انت تشاهد اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 06:47 صباحاً

باريس نيوز - تغنى زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، بالشخصية والقوة التي أظهرها لاعبوه، في مواجهة نصف النهائي أمام إنجلترا.

وقال داليتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قبل 20 عاما، حضرت أول ثلاث مباريات في المونديال كمشجع، الجميع يتذكر نصف النهائي أمام فرنسا عندما سجل ليليان تورام هدفين، وخسرنا، كان هذا موضوع نقاش في كرواتيا خلال العشرين عامًا الماضية، أتذكر عندما احتفلنا بهدف سوكر".

وأضاف حول مباراة الليلة: "أظهر فريقا فرنسا وكرواتيا جودتهما، نحن لا نسعى للانتقام من فرنسا، هذه هي كرة القدم، ما يتعين علينا القيام به الآن هو التركيز على الاستعداد بأفضل شكل للمباراة المقبلة في البطولة".

وتابع: "ما فعله لاعبونا اليوم والقوة التي أظهروها والقدرة على التحمل، كانت أمورًا رائعًة، لقد أردت أن أجرى تبديلات لكن لا أحد أراد الخروج، الجميع كان يقول أنا جاهز، لقد لعب البعض بإصابات".

واختتم "عندما بدأت تحضير اللاعبين الأساسيين للمباراة لم يرغب أحد في الاستسلام، لا أحد أراد أن يقول أني لم أكن مستعدًا للوقت الإضافي، وهذا يدل على شخصية عظيمة، ويجعلني فخورًا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - داليتش: لا نسعى للانتقام من فرنسا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - ساوثجيت: ضللنا الطريق بعد التعادل
التالى رياضة : داليتش: أتوقع نهائي ممتعا وفرنسا تضم نجوم من الأفضل في العالم