أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك

اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك
اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك

انت تشاهد اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 08:30 صباحاً

باريس نيوز - قال عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي سموحة، إن علي ماهر، المدير الفني للفريق، لم يطلب ضم أي لاعب آخر حتى الآن، لافتا إلى أن النادي رفض إبرام صفقة أو صفقتين خلال الأيام المقبلة، خصوصا وأن النادي قام بقيد 20 لاعبا حتى الآن بقائمته.

وأضاف "حنفي" في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "منذ صفقة انتقال إسلام محارب لاعب سموحة إلى الأهلي في الموسم الماضي، كان مقررا أن ينضم عمرو بركات لاعب الأهلي إلى سموحة بجانب ناصر ماهر".

وتابع: "وقتها الأهلي فضل الإبقاء على عمرو بركات بسبب البطولة العربية، ومنحنا ناصر ماهر فقط، ولكن حاليا لم نناقش التفاوض مع الأهلي حول اللاعب مرة أخرى".

وعن انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق إلى الزمالك، قال: "الزمالك أرسل إلينا فاكسا رسميا يطلب ضم اللاعب، وقمنا برفع الأمر للمدير الفني، لكن حتى هذه اللحظة لم نحسم الأمر".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - سموحة يكشف موقفه من ضم عمرو بركات ورحيل ياسر إبراهيم للزمالك " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : المصري يكشف تفاصيل استعداداته لمواجهة نهضة بركان المغربي
التالى اخبار رياضية - المصري يكشف تفاصيل استعداداته لمواجهة نهضة بركان