أخبار عاجلة
أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع

اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع
اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع

انت تشاهد اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 11:41 صباحاً

باريس نيوز - استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بيع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي هذا السياق أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، غضبه من "تصرفات طارق حامد" لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي "لم يحضر في الموعد المحدد لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء".

وكشف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنه عرض على حامد التجديد بمبلغ يصل إلى 7 ملايين جنيه في الموسم "ورغم ذلك لم يلتزم اللاعب ولم يحضر في الموعد المحدد لتجديد عقده، فهو لا يفكر إلا في المال، وعلى جمهور الزمالك أن يعرف حقيقته".

وأضاف: "لا يوجد لاعب في الزمالك الآن اسمه طارق حامد، قررت عرضه للبيع بأعلى سعر، وأطلب منه عدم الاقتراب من بوابة النادي، لأنه لم يحترم رموز الزمالك، والولاء لديه للأموال فقط، وعلى جمهور الزمالك أن يتأكد أن اللاعب فضل المال على النادي" .

في نفس السياق أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن "طارق حامد كان سيصبح أغلى لاعب في قائمة الفريق بالحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم الأول و8 ملايين بالموسم الثاني و9 ملايين بالموسم الثالث، ورغم ذلك رفض العرض ولم يلتزم بموعد تجديد عقده، وستتم إحالته لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - الأهلي ينفي إصابة عمرو بركات
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي