أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش

اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش
اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش

انت تشاهد اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 03:55 مساءً

باريس نيوز - علم صدى البلد من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن البدلات الخاصة بالحكم الإضافى وضعت مسئولى الجبلاية فى أزمة مع لجان التفتيش المكلفة بمراجعة كافة الأمور المالية والإدارية فى الاتحاد.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أرسلت بالتنسيق مع الجهات الرقابية ، لجنة الى مقر الجبلاية فى الجزيرة من أجل مراجعة كافة الامور المالية والإدارية عقب أزمة صفر المونديال وإخفاق منتخب مصر الوطنى فى كأس العالم بروسيا والخسارة فى ثلاث مباريات امام روسيا وأوروجواى والسعودية.

وأفاد المصدر ذاته أن أندية الدورى الممتاز الـ 18 قامت بإرسال بدلات الحكام كاملة قبل إنطلاق الموسم الماضى 2017-2018 على أساس 4 حكام فقط داخل الملعب.

وتابع: الحكم الإضافي تم إقراره منذ الجولة الخامسة في المسابقة المحلية ولم يكن فى الحسبان سداد البدلات الخاصة به من قبل أندية الدورى الممتاز لافتا إلى أن مسئولو الجبلاية مطالبين بالرد على أية ملاحظات من جانب لجان التفتيش حول المبالغ المالية الخاصة ببدلات الحكم الإضافى.

وأشار إلى أن مسئولى لجنة الحكام داخل الجبلاية ينتظرون عودة المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد من روسيا عقب الإنتهاء من حضور نهائي كأس العالم المقرر إقامته بين فرنسا وكرواتيا يوم الأحد المقبل من أجل إيجاد حلول خاصة ببدلات الحكم الإضافي وتجهيز الرد أمام لجان التفتيش لإزالة أى غموض حول الأمر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الحكم الإضافى يضع اتحاد الكرة فى ورطة مع لجان التفتيش " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد