أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مودريتش يأسف لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مودريتش يأسف لرحيل رونالدو عن ريال مدريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 06:50 مساءً

باريس نيوز - أعرب لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم عن أسفه لرحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني، متمنيا له حظا طيبا في المستقبل. وقال مودريتش عقب فوز كرواتيا الأربعاء 2-1 على إنجلترا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا: "كنت أرغب في أن يبقى لأن كريستيانو لاعب فريد".

وأضاف: "من المؤلم أن يرحل، الآن حان وقت تقديم الشكر له على كل ما قدمه لريال مدريد وأتمنى له حظا طيبا ولكن ليس عندما يلعب أمام ريال مدريد". وكان ريال مدريد قد أعلن الثلاثاء رحيل نجمه الأول بعد عشر سنوات ناجحة قضاها معه، حصل خلالها على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أربع مرات. وانتقل رونالدو (33 عاماً)، الفائز بالكرة الذهبية في الموسم الماضي، إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو. ويرى البعض أن رونالدو اتخذ قرار الرحيل عن ريال مدريد بسبب خلافات تجمعه برئيس النادي فلورينتينو بيريز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مودريتش يأسف لرحيل رونالدو عن ريال مدريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | مودريتش يأسف لرحيل رونالدو عن ريال مدريد " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | «منتخب السلة الشاب» يغادر الجمعة للقاهرة
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عسكر يستقبل ابطال وبطلات القوى العائدون من بطولة غرب آسيا