أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المشجعون الانكليز يودعون منتخبهم بحزن وفخر

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المشجعون الانكليز يودعون منتخبهم بحزن وفخر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 06:50 مساءً

باريس نيوز - ودع الانكليز الأربعاء بحزن وفخر، منتخب بلادهم لكرة القدم الذي خسر أمام كرواتيا 1-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1) في الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا، ما حرمه بلوغ النهائي للمرة الأولى منذ 1966. وعلق الانكليز آمالا كبيرا على تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت، والتي تمكنت من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثالثة فقط في تاريخ بلادها بعد 1966 و1990، على رغم صغر سن لاعبيها وخبرتهم الدولية المحدودة. الا ان الخسارة أمام كرواتيا على ملعب لوجنيكي في موسكو، بخرت الأحلام الانكليزية بلقب عالمي ثان بعد انتظار 52 عاماً.

وتجمع نحو 30 آلاف مشجع في متنزه هايد بارك في لندن، حيث خيم الحزن والوجوم على وجوهم بعد الخسارة. وقالت لورا روسون (31 عاماً): "أنا حزينة جداً جداً .. الا انني لا أزال فخورة بهم 100 بالمئة". وغادرت غالبية المشجعين بشكل سريع المتنزه الشهير في العاصمة بعد الخسارة، بينما بقي البعض متسمرين أمام الشاشات العملاقة التي تابعوا عبرها المباراة، وهم يصفقون تحية للاعبين. وكانت آمال المشجعين ببلوغ النهائي تضاعفت مع تسجيل انكلترا هدف التقدم عبر ركلة حرة لكيران تريبيير في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، الا ان الايجابية تراجعت بعد معادلة ايفان بيريشيتش النتيجة في الدقيقة 68، وخيم الوجوم بعد هدف ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 109. وكان المشجعون قد بدؤوا الاحتفال منذ الهدف الأول، لاسيما وان المشاركة في الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 عاماً، هي انجاز لم يكن يتوقع ان يحققه المنتخب في المونديال الروسي.

وقال المشجع مراد حسينوف (23 عاماً) الذي لف نفسه بالعلم الانكليزي الأبيض والأحمر: "هذه المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها انكلترا تصل إلى مرحلة متقدمة كهذه .. أشعر بأنني في حضرة التاريخ". ويبلغ معدل أعمار التشكيلة الانكليزية التي خاضت المونديال 26 عاماً، والعديد من لاعبيها لم يكونوا قد ولدوا بعد عندما شاركت بلادهم في الدور نصف النهائي للمرة الأخيرة، أي مونديال إيطاليا 1990 حيث خرجت بركلات الترجيح أمام ألمانيا الغربية. حتى ان المدرب غاريث ساوثغيت، ولد بعد أربعة أعوام من النهائي الأخير لإنكلترا في العام 1966.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المشجعون الانكليز يودعون منتخبهم بحزن وفخر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المشجعون الانكليز يودعون منتخبهم بحزن وفخر " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | «منتخب السلة الشاب» يغادر الجمعة للقاهرة
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عسكر يستقبل ابطال وبطلات القوى العائدون من بطولة غرب آسيا