أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده

اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده
اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده

انت تشاهد اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - قال زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا لكرة القدم الاول ، اليوم الخميس، إنه ينبغي على بلاده أن تستغل المسيرة المذهلة للمنتخب في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، كحافز لتحسين بنيتها التحتية الكروية من الداخل، من خلال بناء إستاد وطني حديث.

وأوضح داليتش أن المباراتين القادمتين، اللتين سيخوضهما منتخب كرواتيا على ملعبه أمام إنجلترا وإسبانيا في بطولة دوري الأمم، تستحقان إقامتهما في ملعب كبير تفتقده البلاد.

ومن المقرر إقامة مباراة كرواتيا وإنجلترا يوم 12 أكتوبر القادم على ملعب مدينة رييكا الكرواتية، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية عشرة آلاف متفرج فقط، لكن اللقاء سيقام بدون جمهور بسبب العقوبة الموقعة على كرواتيا من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

ولم تعلن كرواتيا عن الملعب الذي سوف يستضيف اللقاء الآخر للفريق مع إسبانيا يوم 15 نوفمبر القادم في البطولة ذاتها.

وأضاف مدرب كرواتيا "حينما تستضيف منتخبات بحجم إنجلترا وإسبانيا، فإنه يتعين عليك أن تخوض المباراة داخل ملعب تتراوح طاقته الاستيعابية ما بين 40 إلى 50 ألف متفرج، هذه مشكلة كبيرة".

وشدد داليتش "ينبغي البدء بشيء ما، إن لم يكن الآن فمتى نمتلك الشخصية والشموخ، ولكن يتعين أن نتحسن في جميع الجوانب الأخرى".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مدرب كرواتيا يدعو إلى بناء ملعب ضخم في بلاده " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - مدرب منتخب مصر النسائي الخاص: لا نعرف التمثيل المشرف بكأس العالم
التالى اخبار رياضية - بوجبا: جريزمان يسير على خطى الأسطورة زيدان