أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة

اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة
اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة

انت تشاهد اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:39 مساءً

باريس نيوز - نجح المنتخب المصري لكرة السلة في الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 74-58 بالبطولة العربية للشباب تحت 18 عاما، التي تستضيفها مصر حاليا بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالبطولة التي ستستمر مجارياتها حتى 24 من يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس والسودان والبحرين والإمارات والأردن، بالفوز على نظيره الأردني بنتيجة 78-54، قبل أن يخسر أمام البحرين 69-63.

وضمن مباريات اليوم الثالث للبطولة، اقتنص المنتخب الجزائري فوزا صعبا على نظيره الأردني 85-81 في مباراة قوية امتدت لشوطين إضافيين، وواصل المنتخب البحريني عروضه القوية وفاز على المنتخب السوداني 90-48.

وتجرى غدا الأربعاء ثلاث مباريات، فيلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره البحريني في الثالثة عصرا، وتقام في الخامسة مباراة البحرين مع السودان، ويختتم المنتخب المصري مباريات اليوم الثالث من البطولة بمواجهة نظيره التونسي في السابعة مساء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - منتخب مصر يفوز على الإمارات بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد