أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب

اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب
اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب

انت تشاهد اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 01:15 صباحاً

باريس نيوز - أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الكبير على تاونشيب البُتسواني بثلاثية نظيفة، وقال إن الأهلي حقق نتيجة طيبة اليوم، بعد ما تمكّن الجهاز الفني من تحقيق أمر صعب للغاية؛ بتجهيز جميع اللاعبين في وقت ضيق جدًا، وفي غياب مجموعة اللاعبين الدوليين.

وأضاف أن الأهلي سيطر على المباراة، ولم يعطِ تاونشيب أي فرصة لتهديد مرماه، ليحقق فوزًا مستحقًا، وبمجهود يستحق عليه اللاعبون الشكر، خاصّة وأن الأهلي ما زال في بداية الموسم، ولم يصل بعد لكامل لياقته، موضحا أن الأهلي عاد اليوم للحياة بعد تحقيقه الفوز الأول في دوري المجموعات، وصعوده إلى المركز الثاني خلف الترجي، ليحافظ على حظوظه في بلوغ دور الثمانية.

وأشار إلى أن ساليف كوليبالي، مدافع الفريق، نجح في أول تجربة رسمية مع الأهلي، مؤكدًا أن كوليبالي مدافع جيد، وهو يعلم قدراته جيدًا، حيث سبق وأن تولى بتدريبه سواء مع منتخب مالي أو فريق مازيمبي الكونغولي، كما شارك في آخر 10 مباريات مع فريقه السابق، ومن ثم كان جاهزًا بدنيًا وفنيًا، وهو ما وضح من خلال أدائه أمام تاونشيب.

وشدد كارتيرون على أنه محظوظ بتولي مسئولية قيادة الأهلي وسط هؤلاء اللاعبين، مؤكدًا أن الفريق يمتلك مجموعة متجانسة، وعلى أعلى مستوى. وقال إن صلاح محسن، مهاجم الفريق، ضمن المجموعة الجاهزة، وفرصته قادمة، هو وغيره من اللاعبين المسجلين في القائمة.

وأشار إلى أن أيمن أشرف يشارك كثيرًا في مركز الظهير الأيسر، ويُجيد اللعب في أكثر من مركز، وهذا أمر جيد، حيث يتيح للجهاز الفني الفرصة لاستخدامه في أكثر من مركز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - كارتيرون: الأهلي عاد إلى الحياة بعد ثلاثية تاونشيب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد