أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - الأهلي يصادق على تميز "الرياض" ويعلن رسمياً تعاقده مع تافاريس

انت تشاهد رياضة السعودية - الأهلي يصادق على تميز "الرياض" ويعلن رسمياً تعاقده مع تافاريس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - وثقت إدارة النادي الأهلي عقد مهاجم سانتوس المكسيكي جانيني تافاريس رسمياً لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربعة أعوام مقبلة.   

وكانت "الرياض" قد انفردت في عددها السابق يوم الأحد الموافق 15 يوليو الجاري بخبر إنهاء إجراءات التعاقد مع هداف الدوري المكسيكي تافاريس، بصفقة بلغت قيمتها خمسة ملايين يورو.   

ومثل اللاعب فريق سانتوس المكسيكي في 140 مباراة سجل فيها 48 هدفاً، وحقق المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري المكسيكي "ليغا إم إكس"، برصيد 14 هدفاً، ويلعب تفاريس (27 عاما)، في مركز الهجوم، كما ارتدى قميص منتخب الرأس الأخضر في 27 مناسبة منذ العام 2012م.

الخبر منشور في «الرياض» يوم الأحد
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - الأهلي يصادق على تميز "الرياض" ويعلن رسمياً تعاقده مع تافاريس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - الأهلي يصادق على تميز "الرياض" ويعلن رسمياً تعاقده مع تافاريس " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد