أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي

اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي
اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي

انت تشاهد اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 12:55 صباحاً

باريس نيوز - تعاقد نادي السر السعودي، برئاسة محمد أبو فهد، مع نجم غزل المحلة ومنتخب مصر السابق، إكرامي عبد العزيز، مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول الذي يُشارك بدوري الدرجة الثالثة.

وأعرب "عبد العزيز"، عن سعادته بثقة مجلس إدارة السر السعودي، مشيرًا إلى أنه من الأندية المتميزة بالدوري السعودي وأنه يتمنى تحقيق حلم الصعود به إلى دوري الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أن إكرامي عبد العزيز، سبق أن شغل مديرًا فنيًا للعديد من الفرق بالقسم الثالث والثاني بالدوري المصري لكرة القدم منها زفتي، والواسطي، وفاقوس، والضبعة وأبو صوير، والموج والزلفي بالدوري السعودي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - إكرامي عبد العزيز مديرا فنيا لـ السر السعودي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد