أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب
اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب

انت تشاهد اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز - تأخَّر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات، الذي كان محددًا له يوم 19 من الشهر الجاري كما اعتاد الاتحاد فى إصداره طوال الشهور الماضية.

وأكدت شبكة "سبورت ميديا ماكس" أنَّ الاتحاد الدولي، سيُصدر التصنيف يوم 16 أغسطس المقبل، من أجل احتساب نتائج مباريات كأس العالم، فضلًا عن وضع معايير جديدة للتصنيف.

وذكرت أنه تم نشر أحدث إصدار للتصنيف في 7 يونيو الماضي، مشيرة إلى أن الاتحاد الدولي سيحسب نقاط التصنيف وفقًا للطريقة الجديدة التي وضعها.

وختمت بأنَّ هذه الطريقة ستساعد الدول التي تستضيف بطولات كأس العالم، واليورو، حيث سيتاح لها الفوز بالنقاط، إذا حققت نتائج جيدة أمام فرق أقوى خلال المباريات الدولية الودية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الفيفا يتأخر عن إصدار تصنيفه الشهري للمنتخبات لهذا السبب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد