أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - الليلة.. 300 لاعب يتنافسون على بطولة جدة للشطرنج

انت تشاهد رياضة السعودية - الليلة.. 300 لاعب يتنافسون على بطولة جدة للشطرنج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 11:13 صباحاً

باريس نيوز - تنطلق اليوم (الجمعة) بطولة جدة الدولية للشطرنج على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتستمر حتى يوم غد (السبت)، وذلك بمشاركة 25 دولة مع اعتماد 300 لاعب للمشاركة من أصل 700 لاعب سجلوا في الموقع الإلكتروني الذي أغلق استقبال طلبات المشاركة مساء أمس الخميس.

وأكملت اللجنة العليا المنظمة لبطولة جدة الدولية للشطرنج استعداداتها لاستضافة الحدث من خلال اجتماعات مستمرة بينها وبين إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية والشركة المشغلة للمدينة، وتم تحديد بوابة رقم 1 لدخول اللاعبين المشاركين في البطولة، إلى جانب اللجان العاملة ووسائل الإعلام، بينما تم تحديد بوابة رقم 6 لدخول ضيوف البطولة أو مرافقي اللاعبين للمتابعة والاستمتاع بمنافساتها التي تستمر على مدار يومين بداية من الساعة الثالثة عصراً حتى العاشرة مساءً من خلال تسع جولات للشطرنج السريع. وكان الاتحاد السعودي للشطرنج قد كشف النقاب عن شعار البطولة في وقت سابق، ووفر 50 منظما لتسهيل مهمة الدخول والخروج إلى الصالة، مع مشاركة 15 حكماً، وستكون أطول مباراة مدتها لا تتجاوز 30 دقيقة، وتقام البطولة بالنظام السويسري بآلية نقاط التحكيم وكسر التعادل، واللقاء المباشر بين اللاعبين، وبخولز العام، وبخولز الوسطي، وعدد مرات الفوز، وستكون هنالك جوائز مالية قيمة برعاية دوري بلس وجوي تي في.

ورحب الاتحاد السعودي للشطرنج بكل الوفود واللاعبين المشاركين من 25 دولة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مؤكداً أنهم سعداء بتنظيم بطولة بهذا الحجم، تؤكد القيمة التي تحظى بها رياضة الشطرنج، وقدم الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل شيخ على اهتمامه ودعمه الدائم والمستمر للعبة الشطرنج ولكل الرياضات الأخرى.د

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - الليلة.. 300 لاعب يتنافسون على بطولة جدة للشطرنج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - الليلة.. 300 لاعب يتنافسون على بطولة جدة للشطرنج " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - وجه جديد في تشكيل الزمالك ومصر المقاصة
التالى رياضة مصرية - لحظة بلحظة.. (مصر المقاصة 0 - 1 الزمالك): كاسونجو يتقدم