أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية

رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية
رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية

انت تشاهد رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:33 مساءً

باريس نيوز - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية

06:49 م الجمعة 10 أغسطس 2018

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، إن مباراة القادسية الكويتي في البطولة العربية ستكون صعبة، مشيراً إلى أن فريقه سيعى لتحقيق الفوز في لقاء ليُسهل مهمته في لقاء العودة.

ويستضيف الزمالك نظيره القادسية الكويتي في السابعة مساء يوم غد السبا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.

وأضاف جروس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة ـ :"هناك تركيز من اللاعبين وإصرار على تحقيق الفوز، لأنه هدف الفريق الأبيض الفوز في كل المباريات التي يخوضها في جميع البطولات ويجب تحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي".

وأبدى المدير الفني سعادته بحضور جمهور الزمالك للمباراة؛ حيث طالبهم بالتشجيع ومساندة الفريق، مشيراً إلى أن فريق القادسية يضم عناصر متميزة.

وتابع المدير الفني السويسري:" فريقي يسعى للخروج بشباك نظيفة من المباراة لأن أي هدف سيدخل مرمى الزمالك سيكون له حساب ولا وقت لتجربة اللاعبين في المباريات الحالية بسبب ضيق الوقت وأهمية المباريات".

واسترسل مدرب الزمالك:"البطولة العربية قوية وتضم أسماء كبيرة في عالم الساحرة المستديرة وهدفي الوصول بالفريق لأبعد نقطة ممكنة وبالفعل متحمس لبداية البطولة العربية بمواجهة القادسية ولا أعلم الكثير عن طريقة لعب المنافس لأنهم قاموا بجلب العديد من اللاعبين ولكننا نحترمهم كثيراً فهو فريق قوي يضم لاعبين يمتازون بالقوة البدنية وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء ولكن سأسعى للفوز المريح حتى أتعرف جيدًا على منافسي قبل مباراة العودة".

وأتم حديثه بقوله:" لاعبو الزمالك مستعدون جيداً لمباراة القادسة والفريقين لا يزالان في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة ولكن سنعمل على الفوز لكي يريحنا في مباراة العودة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - جروس يتحدث عن.. صعوبة القادسية.. الحضور الجماهيري.. وهدفه من البطولة العربية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عالم الرياضة - الهلال.. البداية لاتطمئن!
التالى عالم الرياضة - "نيوم" تتصدر اليوم الثالث