أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : أجايي: أحب الفول والكشري وأرتاح لهؤلاء اللاعبين

انت تشاهد رياضة : أجايي: أحب الفول والكشري وأرتاح لهؤلاء اللاعبين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:34 مساءً

باريس نبوز - طبيب الأهلي يكشف فترة غياب «أجاي» عن الملاعب

يعتبر النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نفسه محظوظًا بالتواجد مع لاعبي الأهلي الحاليين.

وقال اللاعب: "أنا أرتاح للعب إلى جوار جميع زملائي، وبشكل خاص إلى جوار عمرو السولية وعلي معلول، خاصة عندما أتحرك بالكرة، وكذلك وليد سليمان، وإسلام محارب، ووليد أزارو؛ الذي أتوقع تحركاتهم، وأسعى لضبط الإيقاع معهم، وصولا إلى مرمى المنافسين وتسجيل الأهداف".

وأضاف: "أكثر من لاعب أحدث غيابهم عن الأهلي تأثيرًا كبيرًا، وفي مقدمتهم؛ حسام غالي وعماد متعب، نظرًا لدورهما الكبير مع اللاعبين، سواء قبل أو بعد المباريات، والآن أصبح الثنائي بعد الاعتزال من أهم المساندين الفريق، خاصّة حسام غالي، الذي نجده معنا في كل وقت، ويقف إلى جوارنا في الكثير من المواقف".

وعن رحيله، قال: "تصلني رسائل من الجماهير هل سترحل عن الفريق أم تستمر.. هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة، كل ما أقوله إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي ولا يوجد لدى أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل، فأنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة، ولكن إذا قُدر لي مستقبلا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن ارحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي".

وأشار النجم النيجيري إلى أنه يحب تناول الفول المصري على الإفطار، بجانب الكشري، لافتا إلى أنه يحب الاستماع إلى الأغاني المصرية رغم أنه لا يفهمها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : أجايي: أحب الفول والكشري وأرتاح لهؤلاء اللاعبين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : أجايي: أحب الفول والكشري وأرتاح لهؤلاء اللاعبين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : محمد صلاح ينشر صورا جديدة استعدادا لوست هام يونايتد
التالى رياضة : جار نيفيل يعلق على حمل بوجبا شارة القيادة أمام ليستر

معلومات الكاتب