أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - الأنصار يتفوق على الاتحاد السكندري بثلاثية

انت تشاهد رياضة السعودية - الأنصار يتفوق على الاتحاد السكندري بثلاثية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - كسب الفريق الأول في نادي الأنصار ثاني لقاءاته الودية، الذي جمعته مع فريق الاتحاد السكندري، وانتهت 3-1، في معسكره المقام في مدينة الإسكندرية ضمن استعداداته للموسم المقبل في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، سجل أهداف الأنصار عثمان حسن (هدفين) وحسين الهاجوج.

وبدأ المدير الفني لفريق كرة القدم في نادي الأنصار التونسي سمير الجويلي اللقاء بتشكيلة ضمّت كلا من حارس المرمى الكونغولي لي ماتامبي والغاني محمد أوال والأردني عبدالله ذيب وعبدالله الشنقيطي ومحمود معاذ ويحيى كعبي ومراد قيسي وموسى الترجمي وعثمان حسن، وعاصم برناوي، ومشعل الكومي .

وأجرى المدرب عددا من التغييرات في الشوط الثاني للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بداية الدوري، الذي ينطلق نهاية أغسطس الجاري عندما يلعب الأنصار أولى مبارياته أمام الطائي.

ومن جانب آخر، جددت إدارة نادي الأنصار برئاسة عبدالرحمن الجهني عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة السلة يزيد فلاته وأحمد الهوساوي وهاشم فوتاوي.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - الأنصار يتفوق على الاتحاد السكندري بثلاثية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - الأنصار يتفوق على الاتحاد السكندري بثلاثية " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - عبد الله جورج: أعلم ما يخطط له مرتضى.. وتقدمت بمذكرة للجنة الأولمبية
التالى رياضة السعودية - تغييرات قدساوية في خارطة الفريق الأول