أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية»

رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية»
رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية»

انت تشاهد رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 11 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - علمت "الرياض" أن المدرب الأوروغوياني دانيال كارينو اعتمد القائمة المبدئية للمشاركة في كأس العرب للأندية الأبطال، وهم الخماسي: الحارس براد حونز والمدافع البرازيلي برونو يوفيني ولاعبا الوسط المغربيان نورالدين مرابط ومحمد فوزير، والمهاجم النيجيري أحمد موسى، وتم استبعاد المدافع البيروفي كريستيان راموس والمحور البرازيلي بيترويس ماثيوس لعدم جاهزيتهما البدنية.

من جهة أخرى، قاد المهاجم النيجيري أحمد موسى تدريب النصر أمس الجمعة مرتديا رقمه المفضل "7"، وارتدى لاعب الوسط المغربي نورالدين مرابط قميص "11"، الذي كان يرتديه ابن جلدته لاعب الوسط محمد فوزير في بادرة تؤكد الاستغناء عن خدماته في الموسم المقبل، رغم طلبه القيمص رقم "30" إبان وجوده مع فريقه السابق الفتح الرباطي المغربي.

وعمد كارينو في تدريب أمس إلى إجراء مناورة بين الفريق الأساسي والرديف استعدادا لمواجهة الجزيرة الإماراتي يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات دهاب الدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال التي ستقام في الإمارات.

وفي شأن آخر، أبلغ المدرب الأوروغوياني دانيال كارينو إدارة الكرة بتحويل المدافع حمد العقيلي والمهاجم محمد الشهراني، إضافة للحارس صالح الوحيمد بعد فراغه من المنتخب السعودي الأولمبي إلى تدريبات الفريق الرديف لعدم حاجته إلى خدماتهم في الفترة المقبلة.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - النصر يستبعد راموس وبيتروس من «العربية» " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - بهذه الطريقة سنعود أقوياء
التالى رياضة : مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية والبطولة العربية للأندية